الجمعة 05/يوليو/2024

باولو ديبالا يصاب بـفيروس كورونا

باولو ديبالا يصاب بـفيروس كورونا

أعلن نجم يوفنتوس ومنتخب الأرجنتين باولو ديبالا (26 عامًا)، اليوم السبت، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكتب ديبالا في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “مرحبًا بالجميع .. أردت إبلاغكم أننا (مع شريكته أوريانا ساباتيني) تلقينا نتائج الفحوصات الطبية التي قمنا  بها سابقًا. وجاءت النتائج إيجابية. لكن من حسن الحظ أننا في وضع صحي جيد للغاية، شكرًا على رسائلكم”.

Hola a todos quería comunicarles que acabamos de recibir los resultados del test del Covid-19 y tanto Oriana como yo dimos positivo. Por fortuna nos encontramos en perfecto estado. Gracias por sus mensajes y un saludo a todos ???????????????????????? pic.twitter.com/g1X1Qtx2S3


ورد فريق “السيدة العجوز” على تغريدة ديبالا قائلًا: “نحن فريق واحد، باولو!”.

وأصدر متصدر الدوري المحلي بيانًا جاء فيه: “يخضع (ديبالا) لحجر طوعي في بيته منذ الأربعاء 11 اذار/مارس. سيبقى خاضعًا للمراقبة، بحسب النظام المعتاد. هو بخير ولا يعاني من عوارض”.

COVID-19 third player to test positive.

➡️ https://t.co/N5BqhaCKDm pic.twitter.com/7MveZ0fODI


وديبالا هو ثالث لاعب من يوفنتوس تُعلن إصابته بالفيروس، بعد المدافع الدولي الإيطالي دانييلي روغاني (25 عامًا) ولاعب الوسط الدولي الفرنسي بليز ماتويدي (32 عامًا).

وكان روغاني أول لاعب من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يعلن عن إصابته بالفيروس؛ ما أدى إلى وضع الفريق وطواقمه الفنية والطبية وحتى رئيس النادي أندريا أنييلي في الحجر الصحي الطوعي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان...