الإثنين 29/يوليو/2024

مركز فلسطيني يدعو لتوحيد الجهود ضد مشاريع إسرائيل التخريبية

مركز فلسطيني يدعو لتوحيد الجهود ضد مشاريع إسرائيل التخريبية

أكد المركز الفلسطيني لمقاومة التطبيع أن الاحتلال الإسرائيلي يشكل خطراً كبيراً ليس على الشعب الفلسطيني فحسب بل على كل المحيط العربي والإنسانية جمعاء.

ودعا المركز في بيان له السبت، إلى توحيد الجهود أكثر “ضد هذه المنظومة الخبيثة الاستعمارية ومشاريعها التخريبية في منطقتنا العربية والعالم”.

وأضاف: “إن صفقة القرن التي أطلقها ترمب ما هي إلا ترسيخ لنظام الفصل العنصري الصهيوني وشراكة جلية للاحتلال في سياسته الظالمة، ولذلك فإننا ندعو الحكومة الأمريكية لوقف انتهاك القانون الدولي والتراجع عن القرارات الجائرة بحق الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة”.

وتابع أن: “استمرار السياسة التطبيعية العربية مع المحتل العنصري يعني زيادة بالعنصرية والظلم على الشعب الفلسطيني، وهو تآمر مخزٍ مع الجلاد الصهيوني ونظامه الاستعماري ضد القضية المركزية العربية الفلسطينية؛ لذلك فإننا ندعو كل من سوّلت له نفسه أن يكون في خدمة الاحتلال إلى التراجع وتصحيح المسار، والاصطفاف إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم”.

وطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بتحمّل مسؤولياتهم، وفرض العقوبات على الكيان الصهيوني  كتلك التي فرضت على نظام الأبارتهايد في جنوب إفريقيا، فهو محتل بغيض يمارس سياسة الفصل العنصري على الشعب الفلسطيني، وقد أثبت ذلك الكثير من التقارير الدولية.

كما أهاب بأحرار العالم أفرادا ومؤسسات وقوى ولجان إلى توحيد الجهود وتكثيف الأنشطة الرامية لعزل الاحتلال الصهيوني في المحافل الدولية والانخراط في حركة المقاطعة (BDS).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أهالي مجدل شمس يطردون نتنياهو

أهالي مجدل شمس يطردون نتنياهو

الجولان المحتل – المركز الفلسطيني للإعلام رفض المئات من أهالي بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،...