الأربعاء 26/يونيو/2024

الكرة الإنجليزية تغيث أنديتها الغارقة ماليًّا بسبب كورونا

الكرة الإنجليزية تغيث أنديتها الغارقة ماليًّا بسبب كورونا

أعلن دوري كرة القدم الإنجليزية “EFL” عن التبرع بخمسين مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار أميركي)، لمساعدة الأندية المنكوبة ماليًّا خلال فترة توقف النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتم تعليق أنشطة الدوريات المحلية، في محاولة لوقف تفشي فيروس “كوفيد-19” .

ويبحث الدوري المسؤول عن المستويات الثاني، الثالث والرابع عن مساعدة الأندية المتواضعة بسبب تعثرها المالي جراء الأزمة المستجدة وإرجاء الموسم.

وتخشى بعض الأندية من تعرضها للإفلاس، بحال عدم استئناف عجلة الدوريات قبل الصيف المقبل.

وجاء في بيان الدوري: “كجزء من تخطيط الطوارئ المستمر للدوري، استمع مجلس الإدارة إلى تعليقات وملاحظات أندية EFL، قبل مناقشة عدد من المسائل من بينها الوضع المالي الراهن والتداعيات، التأمين، أمور تنظيمية وترتيبات النقل التلفزيوني”.

وأضاف: “تركّزت المناقشات على الإعانة المالية للأندية على المدى القصير، وفيما لا يوجد حل واحد، يجب وضع تدابير فورية للمساعدة بمبلغ مالي إغاثي قصير الأمد بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني”.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 17 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...