الخميس 04/يوليو/2024

فيروس كورونا يفسد مسيرة الشعلة الأولمبية

فيروس كورونا يفسد مسيرة الشعلة الأولمبية

أعلن منظمو أولمبياد طوكيو 2020 اليوم الثلاثاء فرض بعض القيود على وجود الجماهير في مسيرة الشعلة الأولمبية وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وقرر المنظمون إلغاء بعض الأحداث المصاحبة لمسيرة الشعلة الأولمبية حيث ستنطلق هذا الشهر في فوكوشيما دون حضور جماهير، إلى جانب مطالبة الناس بمتابعة تلك المسيرة عبر بث مباشر على الإنترنت.

ولن يتغير مسار الشعلة في باقي المدن اليابانية، وسيتمكن المتفرجون من متابعته. لكن احتفالات الانطلاق والوصول ستبقى مغلقة أمام الجماهير، بحسب ما أوضح المنظمون في بيان.

وقد ألغت البلديات المحلية مراسم الترحيب بالشعلة، بينما طالب المنظمون من أي متفرج لا يشعر بصحة جيدة بعدم التواجد على الطرق.

وسيتم قياس درجة حرارة حاملي الشعلة، وبالتالي منع الذين يعانون من درجة مرتفعة من الجري.

ويأتي هذا القرار في ظل شكوك متزايدة حول إمكانية إقامة الألعاب في موعدها الأصلي بين 24 تموز/يوليو والتاسع من آب/أغسطس المقبلين، في ظل التفشي العالمي لفيروس “كوفيد-19”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، إصابة 17 عسكريا من جنوده وضباطه في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في...