الإثنين 08/يوليو/2024

تأجيل جميع مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي بسبب كورونا

تأجيل جميع مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، في بيان اليوم الجمعة، أنه قرر تأجيل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الأسبوع المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الاتحاد القاري “في ضوء التطورات الجارية نتيجة انتشار فيروس كوفيد-19 في أوروبا والقرارات التي اتخذتها حكومات مختلفة فقد تقرر تأجيل جميع مباريات بطولتي الأندية الأوروبية المقررة في الأسبوع المقبل”.

وكان الاتحاد القاري أعلن -الخميس- تأجيل مباراتي يوفنتوس الإيطالي أمام ضيفه أولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، واللتين كانتا مقررتين الثلاثاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال.

وجاء التأجيل غداة الإعلان عن إصابة مدافع يوفنتوس دانييلي روغاني بالفيروس؛ ما دفع ناديه إلى وضع لاعبيه وجهازه الفني رهن الحجر الصحي الذي يخضع له أيضًا جميع أفراد ريال مدريد بعد إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بالفيروس.

أما المباراتان الأخريان المقررتان في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، فتجمعان بايرن ميونيخ الألماني مع تشيلسي الإنجليزي (3-صفر ذهابًا للألمان)، وبرشلونة الإسباني مع نابولي الإيطالي (1-1 ذهابًا).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات