الأحد 07/يوليو/2024

خيتافي لن يواجه إنتر حتى لو كلّفه ذلك الخسارة !

خيتافي لن يواجه إنتر حتى لو كلّفه ذلك الخسارة !

أعلن أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي الإسباني لكرة القدم أنه لن يسافر للعب في ضيافة إنتر ميلان الإيطالي في الدوري الأوروبي غدًا الخميس حتى لو كلفه ذلك خسارة المباراة.

ويمثل إقليم لومبارديا، الذي يقع فيه إنتر ميلان، مركزًا لأسوأ انتشار لفيروس كورونا في أوروبا ما دفع الحكومة الإيطالية لاتخاذ إجراءت مشددة على حركة التنقلات وإغلاق الأماكن العامة، ومن المقرر أن يستضيف استاد سان سيرو في مدينة ميلانو المباراة دون حضور الجماهير.

وقال رئيس خيتافي أنخيل توريس في مقابلة مع إذاعة أوندا سيرو الإسبانية: “بحثنا عن بدائل أخرى للعب في ضيافة إنتر. لا نريد أن نكون في محور انتشار فيروس كورونا. لا نريد ذلك. لقد طلبنا أيضًا من الاتحاد (الإسباني) أن يطالب بإلغاء اللقاء”.

مضيفًا: “لو كان علينا خسارة المواجهة إذن فلنخسر المباراة. لا نريد أي مخاطرة. نحن متحمسون لهذه المباراة لكن إذا كان يجب علينا الخسارة فلا بأس في ذلك”.

وقررت إسبانيا يوم الثلاثاء تعليق كل الرحلات الجوية المباشرة من إيطاليا، رغم عدم إيقاف الرحلات إلى الدولة الموبوءة، لمدة أسبوعين في محاولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصل القوات الإسرائيلية، يوم الأحد، احتلال معابر غزة وإغلاقها، ومنع سفر الجرحى والمرضى للعلاج أو إدخال أي مساعدات...

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام شن جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأحد اعتقالات، ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تركزت في رام الله ....