الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

إلغاء دورة إنديان ويلز لكرة المضرب للمخاوف من كورونا

إلغاء دورة إنديان ويلز لكرة المضرب للمخاوف من كورونا

باتت دورة إنديان ويلز لكرة المضرب الضحيةَ البارزة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية لتفشي فيروس كورونا، مع إعلان المنظمين لها إلغاءها على خلفية المخاوف الصحية التي انعكست سلبًا على الأحداث الرياضية حول العالم.

وقال مدير الدورة الألماني تومي هاس، في بيان: “لقد خاب أملنا؛ لأنّ الدورة لن تقام، لكن الصحة وسلامة المجتمع المحلي، والمشجعين، واللاعبين، والمتطوعين، والرعاة، والموظفين، والباعة، وكلّ من له علاقة بهذا الحدث، هي ذات أهمية قصوى”.

وأشار المنظمون في بيانهم إلى أنهم فضلوا عدم إقامة الدورة بالكامل بعد إعلان السلطات الصحية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حال طوارئ صحية بعد تسجيل إصابة مؤكدة بفيروس “كوفيد-19” في منطقة وادي كواتشيلا الواقعة إلى الشرق من مدينة لوس أنجليس.

وأتى إلغاء الدورة، وهي أولى دورات الماسترز للألف نقطة لدى الرجال هذا الموسم، وأولى دورات البريمير مانداتوري الإلزامية لدى السيدات، قبل ساعات من انطلاق مباريات التصفيات، الاثنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...