الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

دورة دبي: دجوكوفيتش يحرز اللقب للمرة الخامسة

دورة دبي: دجوكوفيتش يحرز اللقب للمرة الخامسة

حافظ الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالميًّا على سجله خاليًا من الخسارة هذا العام، وتوج بلقب دورة دبي الدولية لكرة المضرب للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية، بعدما تغلب على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف السادس عالميًّا بمجموعتين نظيفتين تفاصيلها: 6-3 و6-4، اليوم السبت، في المباراة النهائية.

وهو اللقب الـ79 لدجوكوفيتش في مسيرته الاحترافية والخامس في دورة دبي بعد أعوام 2009 و2010 و2011 و2013، والثالث هذا العام بعد كأس الرابطة مع منتخب بلاده صربيا، وبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى.

واحتاج دجوكوفيتش إلى ساعة و17 دقيقة للتغلب على تسيتسيباس الذي خسر النهائي للعام الثاني تواليًا بعدما سقط العام الماضي أمام الأسطورة السويسري روجيه فيدرر الذي خضع لعملية جراحية في ظهره، وسيغيب عن بطولة رولان غاروس الفرنسية.

واستهل دجوكوفيتش مسيرته بالفوز على التونسي مالك الجزيري، ثم تغلب على الألماني فيليب كولشرايبر، ثم هزم الروسي كاران خاشانوف في دور الثمانية قبل أن يلحق الهزيمة بالفرنسي جايل مونفيس في المربع الذهبي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...