الأربعاء 26/يونيو/2024

الزعيم يهزم المنطار والعميد يتغلب على الماتادور ويهبط للدرجة الأولى

الزعيم يهزم المنطار والعميد يتغلب على الماتادور ويهبط للدرجة الأولى

ضمن شباب رفح بقاءه بين الكبار للموسم المقبل بفوزه على ضيفه اتحاد الشجاعية 2-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري المحافظات الجنوبية الممتاز لكرة القدم.

وسجل جمعة الهمص هدفي الزعيم في الدقيقتين 19 و58، بينما سجل علاء عطية هدف المنطار الوحيد في الدقيقة 24.

ليرتفع رصيد شباب رفح لـ25 نقطة في المركز العاشر، ويضمن البقاء بين الكبار قبل جولة من نهاية المسابقة، بينما تجمد رصيد الشجاعية عند 30 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا.

وفي مباراة ثانية، ولحساب الجولة ذاتها، تغلب غزة الرياضي على ضيفه خدمات رفح 2-0، سجلهما: يوسف داود في الدقيقة 16، وربحي شتيوي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

ليرتفع رصيد العميد لـ21 نقطة، لكن هذا الفوز لم يكن كافيًّا لتجنيبه الهبوط لدوري الدرجة الأولى، بعدما تغلب شباب رفح على الشجاعية وعمق الفارق بينهما لـ4 نقاط قبل جولة من نهاية المسابقة، بينما ظل الماتادور عند 41 نقطة، وكان قد ضمن التتويج باللقب في الجولات الماضية.

وفي مباراة ثالثة، خيم التعادل الإيجابي 3-3 على مواجهة اتحاد خانيونس أمام ضيفه أهلي غزة.

وسجل راغب فارس في الدقيقة 23، وعبد الله البيوك في الدقيقة 64، وحازم البيوك في الدقيقة 78 للاتحاد، وعمر الشريف في الدقيقة 39، وإبراهيم أبو سيف في الدقيقة 45، ومحمد صالح في الدقيقة 83 من ركلة جزاء للأهلي.

ورفع الاتحاد رصيده لـ27 نقطة في المركز السابع، كما رفع الأهلي رصيده لـ10 نقاط في المركز الثاني عشر “الأخير” وكان قد هبط رسميًّا لدوري الدرجة الأولى في الجولات الماضية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات