الأربعاء 26/يونيو/2024

33 مليون دولار مساعدة يابانية لفلسطين

33 مليون دولار مساعدة يابانية لفلسطين

أعلنت حكومة اليابان تقديم مساعدات مالية جديدة إلى الشعب الفلسطيني بمبلغ (32764655 دولارا أمريكيا) من خلال المنظمات الدولية.

وبينت أن هذه الرزمة الجديدة تتضمن مساعدات للاجئين الفلسطينيين من خلال “أونروا”، ودعم الحماية الملحة للمجتمعات المهمشة من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة (UNWOMEN)، وصندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA)، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNMAS)، ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية UNOCHA))، واللجنة الدولية للصليب الاحمر (ICRC).

كما تشمل المساعدات توفير الإمدادات الطبية من خلال مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) ومنظمة الصحة العالمية (WHO)، والدعم لتحقيق النهوض الاقتصادي من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ومكتب الرباعية الدولية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...