الأربعاء 02/أكتوبر/2024

انتصاران لفيسيل كوبي ويوكوهاما مارينوس على جوهور دار التعظيم وتشونبوك

انتصاران لفيسيل كوبي ويوكوهاما مارينوس على جوهور دار التعظيم وتشونبوك

اكتسح فيسيل كوبي الياباني ضيفه جوهور دار التعظيم الماليزي 5-1، اليوم الأربعاء، على ستاد ميساكي بارك في كوبي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة، من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل أهداف فيسيل كوبي: كيجيرو اوغاوا (د13 و58 و72) وكيوغو فوروهاشي (د28) ودوغلاس (د65)، في حين أحرز صفاوي رشيد هدف جوهور دار التعظيم الوحيد (د27 من ضربة جزاء).

وتأجلت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، والتي كان من المقرر أن تجمع بين سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي وغوانغزهو ايفرغراند الصيني، وذلك بسبب حظر السفر نتيجة انتشار فايروس كورونا في الصين.

إلى ذلك تغلب يوكوهاما مارينوس الياباني على مضيفه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 2-1، اليوم الأربعاء، على ستاد كأس العالم في جيونجو، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة.

وسجل هدفي يوكوهاما: كيتو ايندو (د32) ولاعب تشونبوك كيم جين-سو (د37 خطأ في مرمى فريقه)، في حين أحرز تشو كيو-سونغ هدف أصحاب الأرض الوحيد (د79).

وأكمل تشونبوك موتورز المباراة بتسعة لاعبين عقب طرد سون جون-هو في الدقيقة 69 ولي يونغ بالدقيقة 82 نتيجة حصول كل منهما على الإنذار الثاني.

وتأجلت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، والتي كان من المقرر أن تجمع بين سيدني الأسترالي وشنغهاي اس آي بي جي الصيني، وذلك بسبب حظر السفر نتيجة انتشار فايروس كورونا في الصين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات