عاجل

الإثنين 30/سبتمبر/2024

إيمري جان ينتقل إلى بوروسيا دورتموند

إيمري جان ينتقل إلى بوروسيا دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن ضم لاعب الوسط الدولي الألماني إيميري جان على سبيل الإعارة من يوفنتوس الإيطالي حتى نهاية الموسم مع وجود بند للانتقال الدائم.

وجاء في تغريدة نشرها دورتموند على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “دورتموند يعلن استكمال التوقيع مع إيمري جان من صفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم”.

من جانبه أكد يوفنتوس أن دورتموند سيلتزم بشراء جان مقابل 25 مليون يورو في حال تحقيق اللاعب لأرقام معينة خلال مدّة إعارته.

وكان إيميري جان قد انضم لصفوف يوفنتوس في صيف عام 2018 قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر، ولعب له 37 مباراة وسجل 4 أهداف، كما شارك في مباراتين في كأس إيطاليا وست مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ومع قدوم المدرب مواريتسيو ساري لتدريب أبناء “السيدة العجوز” خلفًا لماسيمليانو أليغري تراجعت مشاركة جان مع الفريق تراجعًا ملحوظًا، ولم يخض سوى لقاء واحد كلاعب أساس، وساءت علاقته مع ساري كثيرًا، ما دفعه للرحيل.

ولعب جان (26 عامًا) في صفوف باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ الألمانيين وليفربول الإنجليزي، كما خاض 25 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحصاد المرّ لحرب الإبادة على قطاع غزة

الحصاد المرّ لحرب الإبادة على قطاع غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أصدر المكتب الإعلامي الحكومي، مساء اليوم الاثنين، تحديثًا لبيانات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي...