الخميس 04/يوليو/2024

الحركة الإسلامية: حشود الفجر ستكون ردا عمليا على الصفقة

الحركة الإسلامية: حشود الفجر ستكون ردا عمليا على الصفقة

أكدت الحركة الإسلامية ببيت المقدس، الخميس، أن رد سكان القدس على مؤامرة “صفقة القرن” سيكون عمليا عبر حشود المصلين التي ستشارك في صلاة فجر غد الجمعة بالمسجد الأقصى.

وأضافت في بيان لها “بصمودنا ورباطنا نفشل صفقة الخزي والعار”، مشددة بالقول: “رفضنا للصفقة بفعلنا المقاوم على أرض بيت المقدس، بجموعنا التي تخرج بعشرات الآلاف في فجر الأقصى العظيم”.

وتابعت: رفضنا للصفقة يكون بشد الرحال نحو المسجد الأقصى المبارك، بتكاتفنا وتلاحمنا الذي تجسد في حادثة الطفل قيس أبو رميلة شهيد التمييز العنصري الذي تمارسه سلطات الاحتلال بحق أحيائنا وشوارعنا وشعبنا الصامد في القدس.

وأردفت قائلة: “آن للأمة أن تقوم بدورها في الدفاع عن نفسها وعن هويتها وعن مقدساتها، وأن تنصر المرابطين الصامدين في بيت المقدس بكل مقومات الصمود والقوة المادية والمعنوية”.

ودعت جماهير الأمة العربية والإسلامية أن تتحرك من ساحة القول الذي سئمت منه المنابر إلى ساحة الفعل والجد، فالله سائلٌ كلًّا منا عما قدم للدفاع عن قدسه ومسرى نبيه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، إصابة 17 عسكريا من جنوده وضباطه في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في...