الثلاثاء 25/يونيو/2024

مارسيليا وليل وسانت إيتيان ومونبيلييه ولوريان إلى دور الـ32

مارسيليا وليل وسانت إيتيان ومونبيلييه ولوريان إلى دور الـ32

بلغ أولومبيك مارسيليا دور الـ32 لكأس فرنسا لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه تريلساك بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ64 من المسابقة.

وتقدم أصحاب الأرض في نتيجة اللقاء عبر عبد الله ديابي في الدقيقة 1، وعادل ديميتري بايت النتيجة لمارسيليا في الدقيقة 20، ولم تتغير النتيجة في الأوقات الإضافية ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي حسمها مارسيليا لمصلحته 4-2.

وشهد اللقاء طرد لاعب مارسيليا هيروكي ساكي في الدقيقة 90 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

كما بلغ ليل الدور ذاته، بفوزه على مضيفه راون 3-2، حيث سجل لويس أروخو في الدقيقة 14، وجوزيه فونتي في الدقيقة 47، ولويك ريمي في الدقيقة 63 لليل، وكيفين دوميني في الدقيقة 76، وعمر هاسيدو في الدقيقة 83 من ركلة جزاء لراون.

من جانبه، تأهل سانت إيتيان إلى دور الـ32، بفوزه على مضيفه باستيا بورغو 3-0، سجلها: أرنود نور الدين في الدقيقتين 33 و90، وويسلي فوفانا في الدقيقة 45.

كما صعد مونبيلييه إلى الدور ذاته، بفوزه على مضيفه رانس سانت آن 1-0، بهدف فيتورينو هيلتون في الدقيقة 6.

إلى ذلك، بلغ لوريان دور الـ32 بفوزه على ضيفه ستاد بريست 2-1، سجل سيلفان مارفو في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، ويوان ويسا في الدقيقة 12 للوريان، وغايتان كاربونيير في الدقيقة 36 لبريست.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...