الجمعة 05/يوليو/2024

نيشيكوري يغيب عن بطولة أستراليا المفتوحة بسبب الإصابة

نيشيكوري يغيب عن بطولة أستراليا المفتوحة بسبب الإصابة

أعلن الياباني كي نيشيكوري (29 عامًا) اليوم الاثنين أنه لن يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، “غراند سلام” والتي تنطلق فعالياتها منتصف الشهر القادم، وذلك لأنه لم يتعاف من إصابة في مرفقه أبعدته عن الملاعب منذ بطولة أميركا المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى، الصيف الماضي.

كما سيغيب نيشيكوري الذي تراجع في التصنيف العالمي لمحترفي كرة المضرب إلى المركز الثالث عشر بسبب الإصابة، عن النسخة الأولى من كأس رابطة اللاعبين المحترفين المقررة مطلع الشهر المقبل.

وقال نيشيكوري الذي لم يخض أي مباراة منذ خروجه من الدور الثالث لبطولة فلاشينغ ميدوز في آب/أغسطس الماضي، في بيان “لسوء الحظ، أنا مضطر للانسحاب من كأس رابطة المحترفين وبطولة أستراليا المفتوحة”.

وأوضح الياباني “اليوم، اتخذنا أنا وفريقي هذا القرار لأني لم أصل إلى الجاهزية بنسبة 100 بالمئة، ولست في كامل عافيتي للمنافسة على أعلى المستويات. لم يتخذ هذا القرار بسهولة، لاسيما أن أستراليا هي أفضل الأماكن بالنسبة لي من أجل المنافسة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...