الجمعة 05/يوليو/2024

رسميًّا.. ماندزوكيتش ينتقل إلى الدحيل القطري

رسميًّا.. ماندزوكيتش ينتقل إلى الدحيل القطري

أعلن نادي الدحيل، متصدر ترتيب الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (33 عامًا) قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأعاد نادي الدحيل في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة لصورة نشرها خليفة بن حمد رئيس مجلس إدارة النادي يظهر فيها ماندزوكيتش وهو يوقع على بعض الأوراق.

وغرّد الدحيل: “مرحباً بك في الدحيل”، دون الكشف عن قيمة الصفقة ولا مدة العقد، الذي أشارت تقارير صحافية أن مدته لموسمين ونصف الموسم.

وجاء تعاقد الدحيل مع ماندزوكيتش في إطار سعيه إلى استعادة لقب الدوري المحلي، والمنافسة على لقب مسابقة دوري أبطال آسيا حتى يضمن اللعب في بطولة كأس العالم للأندية 2020 بالدوحة.

وسينضم ماندزوكيتش إلى زميله السابق في يوفنتوس المغربي مهدي بن عطية، إضافة لهداف كأس آسيا المعز علي، والعراقي الواعد مهند علي، والتونسي يوسف المساكني، ليشكل إضافة كبيرة للفريق الذي يدربه البرتغالي روي فاريا.

وبانضمامه إلى الدحيل، أسدل ماندزوكيتش الذي اعتزل اللعب دوليا في 14 آب/أغسطس 2018 عقب قيادة منتخب بلاده إلى وصافة مونديال روسيا، الستار على أربعة مواسم ونصف مع فريق السيدة العجوز.

ولم يلعب ماندزوكيتش أي مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم بعدما خرج من حسابات مدربه الجديد ماوريتسيو ساري، وأبدت أندية عدة رغبتها في التعاقد معه أبرزها مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويعد ماندزوكيتش من أكثر اللاعبين خبرة مع صفوة الأندية الأوروبية؛ إذ حمل ألوان بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الأسباني ويوفنتوس، بعد تألقه مع دينامو زغرب الكرواتي وفولفسبورغ الألماني.

ودافع الكرواتي عن ألوان يوفنتوس منذ حزيران/يونيو 2015 قادمًا إليه من أتلتيكو مدريد، وسجل له 44 هدفًا في 162 مباراة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

5 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

5 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 5 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...