الإثنين 30/سبتمبر/2024

توتنهام يقلب الطاولة على أولمبياكوس ويبلغ ثمن النهائي

توتنهام يقلب الطاولة على أولمبياكوس ويبلغ ثمن النهائي

حول توتنهام هوتسبير الإنجليزي تأخره 0-2، إلى فوز 4-2 على ضيفه أولمبياكوس اليوناني، ليضمن الفريق اللندني تأهله إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

فضمن منافسات المرحلة الخامسة للمجموعة الثانية، تقدم الضيوف بهدفين عبر المغربي يوسف العربي في الدقيقة 6، وروبين سيميدو في الدقيقة 19.

لكن في شوط ثانٍ قلب توتنهام الطاولة وسجل ديلي آلي هدف تقليص الفارق في الدقيقة  46، تبعه هاري كين بثنائية في الدقيقتين 50 و77، ثم أضاف سيرج أورييه الهدف الرابع في الدقيقة 73.

ليرفع الـ “سبيرز” رصيده لـ10 نقاط، ويضمن المركز الثاني في المجموعة، خلف بايرن ميونيخ الألماني 15 نقطة، والذي كان قد ضمن التأهل منذ الجولة الماضية، ونجح ليلة الثلاثاء في سحق مضيفه النجم الأحمر الصربي 6-0.

وتقمص روبرت ليفاندوفسكي دور البطولة لبايرن ميونخ، حيث سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 53، من ركلة جزاء، و60 و64 و68، بينما أضاف الهدفين الآخرين ليون جوريتسكا في الدقيقة 14، وكورنتين توليسو في الدقيقة 86.

وأهدر ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الدقيقة 41

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...