الأربعاء 26/يونيو/2024

حماس تستنكر ممارسات الاحتلال بحق الأسرى المضربين

حماس تستنكر ممارسات الاحتلال بحق الأسرى المضربين

حملت حركة حماس، الاحتلال الصهيوني، المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام احتجاجا على اعتقالهم الإداري، مستنكرة إجراءات الاحتلال التعسفية بحقهم، وتجاهل مطالبهم العادلة، وتحديدًا بعد تدهور حالتهم الصحية.
 
واستهجنت الحركة في تصريح صحفي للناطق باسمها فوزي برهوم، حالة الصمت المريب للمؤسسات الدولية والحقوقية والإنسانية إزاء هذه الجرائم والانتهاكات بحق الأسرى في سجون الاحتلال “الإسرائيلي”، وطالبتهم بالتدخل العاجل لإنهاء معاناتهم وإنقاذ حياتهم، ومغادرة مربع التجاهل والصمت.

وأكدت الحركة أنها على عهدها مع الأسرى وقضاياهم العادلة، وستستمر بالتضامن معهم وإسنادهم وتعزيز صمودهم بكل قوة؛ فهذا واجب وطني وقيمي وأخلاقي على الجميع.

ودعت جماهير شعبنا وقواه وفصائله إلى استمرار وتكثيف حالة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام، وتعزيز صمودهم، وتثبيتهم لمواصلة تصديهم لممارسات الاحتلال العنصرية داخل قلاع الأسر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...