الجمعة 05/يوليو/2024

فيدرر سيشارك في بطولة رولان غاروس عام 2020

فيدرر سيشارك في بطولة رولان غاروس عام 2020

أعلن أسطورة الكرة الصفراء السويسري المخضرم روجيه فيدرر (38 عامًا)، اليوم الخميس، أنه سيشارك في بطولة فرنسا المفتوحة لعام 2020 “بطولة رولان غاروس” ثانية البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب “غراند سلام”.

وقال فيدرر في مقابلة مع قناة “سي أن أن” الأميركية: “سأخوض بطولة فرنسا المفتوحة، وعلى الأرجح لن ألعب قبل ذلك كثيرًا، لأنني بحاجة كي أبتعد قليلا (عن كرة المضرب) وأحتاج لبعض الوقت مع العائلة”.

 ويحمل فيدرر الرقم القياسي في عدد الأسابيع تواليًا التي احتفظ بها في صدارة التصنيف العالمي لمحترفي كرة المضرب (310) بالإضافة إلى الرقم القياسي في عدد البطولات الكبرى ضمن الغراند سلام (20)، كما توج ست مرات ببطولة كأس الماسترز التي تقام في نهاية الموسم وتجمع أفضل ثمانية لاعبين في العالم.

وكان فيدرر قد أعلن، الاثنين الماضي، أنه سيشارك أيضًا في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو صيف عام 2020، حيث يأمل في إحراز ذهبية منافسات الفردي، اللقب الكبير الوحيد الذي تفتقده خزائنه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...