الثلاثاء 02/يوليو/2024

ميلان يقيل مدربه جيامباولو

ميلان يقيل مدربه جيامباولو

أعلن نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إقالة مدربه ماركو جيامباولو من منصبه، وذلك بعد قرابة ثلاثة أشهر فقط على استلامه المهمة خلفًا لجينارو غاتوزو.

وقال النادي في بيان إنه أعفى “السيد ماركو جيامباولو من منصبه كمدرب للفريق الأول. النادي ممتن لماركو على العمل الذي قام به، ونتمنى له الأفضل في مسيرته الاحترافية”.

ويحتل ميلان المركز الثالث عشر في الدوري المحلي متقدمًا بفارق 3 نقاط فقط عن أول الهابطين.

واستلم جامباولو (52 عامًا) تدريب الفريق خلال الصيف الماضي، لكن الفريق مني بأربع هزائم في سبع مباريات حتى الآن باشرافه.

وبحسب صحيفة “كورييري ديللو سبورت” وشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”؛ فإن مدرب انتر ميلان السابق لوتشانو سباليتي في طليعة المرشحين لتولي تدريب ميلان بطل إيطاليا 18 مرة.

بيد أن سباليتي لم يتفق مع انتر ميلان حول التعويضات التي سينالها إثر إقالته من منصبه في الصيف الماضي، علمًا بأنه لا يزال مرتبطا بعقد عه حتى 2021 على الرغم من حلول انطونيو كونتي بديلًا له.

وإذا لم يجد سبالبتي حلا لأزمته مع انتر ميلان، فإن ميلان قد يتجه إلى ستيفانو بيولي لتولي تدريب بطل أوروبا 7 مرات الذي توج للمرة الأخيرة بطلًا لإيطاليا عام 2011.

ومن المرشحين أيضا مدرب روما السابق الفرنسي رودي غارسيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...