الأربعاء 26/يونيو/2024

فتحي القرعاوي يدعو السلطة للإفراج عن المعتقلين

فتحي القرعاوي يدعو السلطة للإفراج عن المعتقلين

طالب النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس في مدينة طولكرم، فتحي القرعاوي، السلطة الفلسطينية بوقف الاعتقالات السياسية والإفراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين، وخاصة الطلبة منهم في إطار مبادرة وطنية تتطلع لمصالحة فلسطينية، يأمل الأحرار كافة بإنجازها وتحقيقها.

وأوضح القرعاوي أن ما يزيد الفلسطينيين ألما هو توازي الاعتقالات السياسية مع استمرار الاعتقالات والانتهاكات الإسرائيلية بحقهم.

ولفت إلى أن أغلب المعتقلين السياسيين الذين تستهدفهم السلطة من نشطاء العمل النقابي وطلاب في جامعات فلسطينية تعتقلهم في أوج الدراسة الجامعية أو في مدّة الامتحانات، ما يعطل دراساتهم الأكاديمية.

وأضاف أن الملاحقات الأمنية للطلاب من السلطة تؤدي إلى إعاقة أعوامهم الدراسية وتوتير الأجواء الداخلية لهذه الأسر، مستنكرا منع أهالي المعتقلين السياسيين من زيارتهم والمحامين من الدفاع عنهم.

وبيّن القرعاوي أن الشعب الفلسطيني يملك مقومات الصمود وهو قادر على مواجهة الاحتلال إلا أن السلطة وأفعالها هي التي تقهر الشعب الفلسطيني وتزيد من وجعه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...