عاجل

الأربعاء 03/يوليو/2024

بألم وحسرة.. الصحفي العامر يوجه رسالة لنجله المضرب في سجون الاحتلال

بألم وحسرة.. الصحفي العامر يوجه رسالة لنجله المضرب في سجون الاحتلال

وجه الصحفي الفلسطيني نواف العامر، رسالة عبر موقع فيسبوك إلى نجله المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال المحامي براء العامر، بعد استمراره في الإضراب لليوم التاسع على التوالي.

وقال نواف العامر مفترضًا مخاطبة نجله، إنّ المؤسسات الرسمية والهيئات المختصة بشؤون الأسرى والشخصيات والنشطاء، حتى “عاشقي الميكروفونات” وشاشات التلفزة والكاميرات لم يسمعوا بإضرابك عن الطعام ومعك ١٤٠ أسيرًا حرًّا لليوم التاسع على التوالي.

وأضاف “إي بني، لو كان دمك نقيا وكنت من أبناء الحزب الحاكم لقرقعوا رؤوسنا وصدعوها؟ لو كنت مسحجا ابن مسحج لصنعوا منك قائدا كبيرا، ولنظموا القصائد لك ولصدحوا باسمك في الأغاني الملهمات! لكنك ابن الضرة المرة”.

وأردف العامر “لذلك سامحونا لن نقدر على الدعاء لكم في الصلوات ولا رفع صوركم ولا التضامن معكم، فهناك ما هو أهم منكم ومن قرقعة أمعائكم”.

وتحدث العامر بحسرة عن الحال التي يمر بها الأسرى، مضيفًا “سامحونا فوسائل الإعلام هناك ما يشغلها سواكم، والهيئات واللجان لم تسمع بكم بعد، فالعتمة ليست في زنازين العزل حيث أنتم، بل في قلوبنا ونفوسنا ودروبنا”.

وكان الاحتلال قد اعتقل الطالب في كلية القانون في جامعة النجاح الوطنية براء العامر، بعد اقتحام منزل والده في 21/5/2019، وقد تعرض براء لعدة اعتقالات في سجون الاحتلال الإسرائيلي حرمته من حقه بإكمال دراسته بشكل طبيعي، كما تعرض لاعتقال سابق لدى الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات