الأربعاء 26/يونيو/2024

إنجلترا تتجاوز كوسوفو وتبتعد في الصدارة

إنجلترا تتجاوز كوسوفو وتبتعد في الصدارة

عزّز منتخب إنجلترا صدارته للمجموعة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020) بفوزه المثير على ضيفه منتخب كوسوفو 5-3، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وسجّل لإنجلترا رحيم ستيرلينغ (د8) وهاري كاين (د19) وميريجيم فويفودا (د38 بالخطأ في مرمى فريقه) وغادون سانشو (د44 و46)، ولكسوفو فالون بيريشا (د1 و49) وفيدات موريكي (د55 من ركلة جزاء).

ومنع الحارس موريتش إنجلترا من تسجيل هدف سادس عندما تصدى لركلة جزاء سددها كاين بعد تعرض باركلي لعرقلة من المدافع أمير رحماني داخل المنطقة (د65).

وفي المباراة الأخرى من المجموعة تفوقت تشيكيا على مضيفتها مونتينيغرو 3-0.

وسجل توماس سوتشيك (د54) ولوكاس ماسوبوست (د57) وفلاديمير داريدا (د90+1) أهداف تشيكيا.

ويتصدر منتخب إنجلترا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية بفارق ثلاث نقاط عن التشيك التي تقدمت للمركز الثاني، في حين تحل كوسوفو في المركز الثالث برصيد ثماني نقاط، ومونتنيجرو في المركز الأخير بنقطتين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 17 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...