الإثنين 08/يوليو/2024

جائزة إيطاليا الكبرى: لوكلير يمنح فيراري أول فوز في مونزا منذ 2010

جائزة إيطاليا الكبرى: لوكلير يمنح فيراري أول فوز في مونزا منذ 2010

أشعل شارل لوكلير احتفالات فريقه فيراري، اليوم الأحد، بعدما تصدى لهجوم من سائقي فريق مرسيدس استمر طيلة السباق ليمنح فريقه الفوز بجائزة إيطاليا الكبرى- المرحلة الرابعة عشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد للسيارات، أمام جماهيره لأول مرة منذ 2010.

وقدم ابن إمارة موناكو أفضل هدية ممكنة للصانع الإيطالي في عيده التسعين؛ إذ عبر خط النهاية بعدما تمكن في مراحل عدة من السباق، من صد محاولات لتجاوزه من سائقي فريق مرسيدس، بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون الذي أنهى السباق في المركز الثالث خلف زميله الفنلندي فالتيري بوتاس.

وفي مقابل الأداء اللافت للسائق الشاب (21 عاما) في موسمه الأول مع الفريق الأحمر، دفع زميله الألماني سيباستيان فيتل ثمن أخطاء القيادة، منهيا السباق في المركز الـ13 بعد انطلاقه من المركز الرابع.

وهو الفوز الثاني للوكلير والثاني تواليا في بطولة 2019 بعد جائزة بلجيكا الأسبوع الماضي، وأصبح به أول سائق لفيراري يفوز بجائزة إيطاليا الكبرى، منذ بطل العالم مرتين الإسباني فرناندو ألونسو في العام 2010.

ومنح لوكلير فيراري الفوز الثاني في موسم يشهد هيمنة لمرسيدس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابتان برصاص الاحتلال في قصرة جنوب نابلس

إصابتان برصاص الاحتلال في قصرة جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب مواطنان مساء يوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت في قرية قصرة جنوب نابلس. وأفاد...