عاجل

الإثنين 30/سبتمبر/2024

تصفيات يورو 2020 .. هولندا تنتصر على ألمانيا برباعية في عقر دارها

تصفيات يورو 2020 .. هولندا تنتصر على ألمانيا برباعية في عقر دارها

حقق المنتخب الهولندي فوزًا مهمًّا على حساب مضيفه المنتخب الألماني 4 – 2، الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، من تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، والتي شهدت أيضًا فوز المنتخب البيلاروسي على المنتخب الإستوني 2 – 1.

وتقدم المنتخب الألماني في نتيجة اللقاء عن طريق سيرجي غنابري في الدقيقة 10، قبل أن يدرك فرينكي دي يونغ التعادل للمنتخب الهولندي في الدقيقة 59.

ثم سجل جوناثان تاه مدافع المنتخب الألماني الهدف الثاني للمنتخب الهولندي في الدقيقة 65 (بالخطأ في مرماه)، وفي الدقيقة 73 عادل توني كروس النتيجة للمنتخب الألماني من ركلة جزاء.

إلا إن دونيل مالين أعاد التقدم للمنتخب الهولندي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 79، واختتم جيورجينيو فينالدوم رباعية منتخب بلاده في الدقيقة 90+1.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده لـ6 نقاط في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الألمان عند 9 نقاط في المركز الثاني خلف منتخب إيرلندا الشمالية المتصدر برصيد 12 نقطة.

وفي المجموعة ذاتها فاز المنتخب البيلاروسي على مضيفه المنتخب الإستوني 2 -1.

وتقدم المنتخب البيلاروسي عن طريق نيكيتا ناوموف في الدقيقة 48، قبل أن يسجل إيريك سورجا هدف التعادل للمنتخب الإستوني في الدقيقة 54، لكن ماكسيم سكافيش سجل هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 90.

وبذلك يحصد المنتخب البيلاروسي أول ثلاث نقاط له في التصفيات، في حين بقي المنتخب الأستوني برصيد خالٍ من النقاط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحصاد المرّ لحرب الإبادة على قطاع غزة

الحصاد المرّ لحرب الإبادة على قطاع غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أصدر المكتب الإعلامي الحكومي، مساء اليوم الاثنين، تحديثًا لبيانات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي...