الإثنين 01/يوليو/2024

رضوان: لن يفلح الاحتلال وأعوانه في النيل من أمن غزة ومقاومتها

رضوان: لن يفلح الاحتلال وأعوانه في النيل من أمن غزة ومقاومتها

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إسماعيل رضوان، أن الاحتلال وأعوانه لا يمكنهم النيل من الأمن في قطاع غزة والمقاومة.

وحيّا رضوان، خلال مشاركته اليوم الجمعة في “جمعة حماية الجبهة الداخلية”، ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار، أبناء الشعب الفلسطيني الذين خرجوا على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وقال: “نؤكد أن أمن غزة والمقاومة خط أحمر، وأن غزة آمنة مستقرة لن تنكسر شوكتها، ولن يفلح الاحتلال وأعوانه في النيل من أمن المقاومة، وكل المؤامرات الرامية لزعزعة الأمن في قطاع غزة سبتوء بالفشل”.

وأضاف: “نؤكد أن شعبنا بجميع فصائله الوطنية والإسلامية وفصائل المقاومة وكل مكونات شعبنا موحدون في الحفاظ على الجبهة الداخلية ومواجهة الاحتلال وأعوانه”.

وأكد استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار والمقاومة بجميع أشكالها حتى تحقق أهدافها برفع الحصار عن غزة وتحقيق حق العودة وإفشال صفقة القرن.

وعدّ رضوان استقالة المبعوث الأمريكي جيبسون غرينبلات، والذي يمثل ركنا أساسيا من صفقة القرن، يدلل على تهاوي وفشل هذه الصفقة إزاء استمرار مسيرات العودة ومقاومة ووحدة الشعب الفلسطيني.

ودعا من أسماهم “المهرولين والمطبعين” للعودة إلى حضن الأمة العربية والإسلامية، مؤكدا أن القدس العاصمة الأبدية الواحدة الموحدة للشعب الفلسطيني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات