الخميس 04/يوليو/2024

لابورت يخضع لجراحة ناجحة في ركبته

لابورت يخضع لجراحة ناجحة في ركبته

أعلن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المدافع إيمريك لابورت خضع لجراحة في الركبة بعد أن تعرض لإصابة خلال الفوز 4-0 على برايتون أند هوف ألبيون مطلع الأسبوع الجاري.

وغادر لابورت (25 عاما) الملعب على محفة عقب التحام مع آدم ويبستر مدافع برايتون.

وذكر مانشستر سيتي في بيان “خضع ايمريك لابورت لجراحة في ركبته المتضررة في الغضروف والمفصل الجانبي خلال الفوز السبت على برايتون”.

وأجرى الجراحة الطبيب الشهير رامون كوغات في برشلونة، ويتوقع أن يبتعد عدة أشهر عن الملاعب.

وكان لابورت في طريقه للانطلاق في مشواره الدولي مع منتخب فرنسا هذا الأسبوع، بعد موسم جيد أحرز خلاله لقب البريمييرليغ تحت إشراف المدرب الاسباني بيب غوارديولا.

وقال لابورت في حسابه على انستاغرام “بعد جراحتي الناجحة يوم أمس، أشكر الجميع على رسائل الدعم في الأيام القليلة الماضية… أنا حزين لعدم قدرتي على الانضمام إلى الزرق وتحقيق حلمي”.

وبرز دور لابورت كلاعب رئيسي في خط الدفاع في الموسم الماضي، ولعب 35 مباراة في الدوري. كما شارك أساسيا في جميع المباريات الأربع في مستهل الموسم الحالي.

وبإصابة اللاعب الفرنسي يتبقى فقط نيكولاس أوتامندي وجون ستونز، الذي يعاني أيضا من مشكلة في الفخذ، في مركز قلب الدفاع بعد رحيل البلجيكي فينسن كومباني في فترة الانتقالات الأخيرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...