الجمعة 05/يوليو/2024

ديمتروف يقصي فيدرر وسيرينا تبلغ نصف النهائي للمرة الـ13

ديمتروف يقصي فيدرر وسيرينا تبلغ نصف النهائي للمرة الـ13

ودع أسطورة الكرة الصفراء السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث عالميا بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب “فلاشينغ ميدوز” آخر البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام” من الدور ربع النهائي، إثر خسارته المفاجئة الأربعاء أمام البلغاري غريغور ديميتروف بنتيجة 3-6، 6-4، 3-6، 6-4 و 6-2.

وعانى السويسري صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في الغراند سلام (20 لقب) من آلام أعلى الظهر فكثرت أخطاؤه المباشرة التي استغلها البلغاري المصنف 78 عالميا ليحقق فوزه الأول على السويسري المخضرم (38 عاما) في 8 مواجهات جمعت بينهما حتى الآن.

ويلتقي ديميتروف في نصف النهائي مع الروسي دانييل مدفيديف الخامس والذي تغلب على السويسري الآخر ستانيسلاس فافرينكا 7-6 (8-6) و6-3 و3-6 و6-1.

ولدى السيدات، حجزت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثامنة عالميا بطاقتها في الدور نصف النهائى للمرة الـ13 في مسيرتها الاحترافية في بطولة الولايات المتحدة، بفوزها السهل على الصينية كيانغ وانغ 6-1 و6-صفر في 44 دقيقة في ربع النهائي.

وحققت سيرينا فوزها المائة في البطولة الأميركية التي توجت بلقبها 6 مرات.

وتلتقي سيرينا في نصف النهائي مع الأوكرانية إيلينا سفيتولينا الخامسة والتي تغلبت على البريطانية جوهانا كونتا 6-4 و6-4.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...