الإثنين 30/سبتمبر/2024

فرانكفورت إلى دور المجموعات في يوروبا ليغ

فرانكفورت إلى دور المجموعات في يوروبا ليغ

تأهل آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بفوزه على ضيفه ستراسبورغ الفرنسي 3-1 في إياب الدور الإقصائي مساء الخميس.

وكان فرانكفورت قد خسر ذهابا 0-1، ليتأهل بمجموع المواجهتين 3 -2.

كما تأهل أيندهوفن الهولندي على حساب أبولون ليماسول القبرصي، وفينورد روتردام على حساب هبوعيل بئر السبع 3-0، وألكمار الهولندي على حساب رويال أنتويرب البلجيكي، ووولفرهامبتون الإنجليزي بتفوقه على  تورينو الإيطالي، وسيلتيك الاسكتلندي على حساب أيك سولنا السويدي، وغلاسكو رينجرز  بتخطيه ليجيا وارسو البولندي.

وسبورتنينغ براغا البرتغالي بتفوقه على سبارتاك موسكو الروسي، وفيتوريا غيماريش البرتغالي علي حساب ستيوا بوخارست الروماني، وإسبانيول الإسباني بتخطيه زوريا لوهانسك الأوكراني.

وتأهل سلوفان براتيسلافا السلوفاكي على حساب باوك سالونيك اليوناني، كما صعد أيضا كل من جينت البلجيكي وكارباخ آجدام الأذربيجاني وكوبنهاغن الدنماركي وإف سي أستانا الكازاخستاني، ولودوغوريتس رازغراد البلغاري، وبارتيزان بلغراد الصربي، ومالمو السويدي، وأيك أثينا اليوناني، وفرينكفاروس المجري، وأف 91 ديديلانجي اللوكسمبورغي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...