عاجل

السبت 22/يونيو/2024

الثقافة الفلسطينية ماليزيا تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين

الثقافة الفلسطينية ماليزيا تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين

أعلنت منظمة الثقافة الفلسطينية ماليزيا عن منح كاملة لدراسة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في جامعة الملتميديا MMU بماليزيا.

ووفق المنظمة؛ فإن المنح تشمل تغطية جميع الرسوم الدراسية، وتكاليف المعيشة والسكن والسفر، وذلك ضمن تخصصات الهندسة، وتكنولوجيا المعلومعلومات، والحاسوب.

جاء هذا الإعلان بعد إعلانات عدّة لمنح سابقة أعلنت عنها المنظمة لطلاب البكالوريوس من خلال موقع التعليم الخاص بها www.pcomeducation.org في جامعات ماليزية مختلفة ضمن تخصصات الطب والهندسة والتربية وعلوم الحاسوب.

وتعد هذه المنح ضمن مجموعة من 140 منحة خاصة للطلبة الفلسطينيين التي أعلن عنها خلال الإفطار السنوي التاسع الذي أقامته المنظمة في كوالالمبور بحضور رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد وممثلين من هيئات المجتمع المدني ومشاهير وسفراء وما يقارب 1000 فلسطيني من الجالية الفلسطينية في ماليزيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...