الأربعاء 26/يونيو/2024

رونالدو: 2018 كان العام الأصعب على الصعيد الشخصي

رونالدو: 2018 كان العام الأصعب على الصعيد الشخصي

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي أن عام 2018 كان “الأصعب” له على الصعيد الشخصي بعد اتهامه بالاغتصاب قبل أن توقف العدالة الأميركية إجراءات مقاضاته، وذلك في مقابلة عرضها الثلاثاء التلفزيون البرتغالي.

وقال رونالدو لقناة “تي في اي”: “2018 كان العام الأصعب على الصعيد الشخصي”.

وتابع “عندما يشكك الناس في شرفك فهذا جارح. يؤلم كثيرا لأنه لدي عائلة كبيرة وزوجة وطفل ذكي يفهم الكثير من الأشياء”.

وقرر القضاء الأميركي في حزيران/يونيو الماضي عدم توجيه الاتهام للاعب لعدم كفاية الأدلة.

وزعمت عارضة الأزياء الأميركية كاترين مايورغا (35 عامًا) أن رونالدو اغتصبها في 13 حزيرانيونيو 2009 في غرفتها في الفندق، وأنه مارس عليها ضغوطا لتوقيع اتفاق مالي في 2010 لالتزام الصمت بشأن ما حصل.

كما أبدى رونالدو تساؤلات بشأن مدى أحقية وجدارة بعض اللاعبين بالقيم الكبيرة لصفقات انتقالاتهم خلال الوقت الحالي.

وقال رونالدو:  “من الصعب إجراء عمليات حسابية في كرة القدم الحديثة. فالأندية تراهن كثيرا بالإمكانيات وصناعة كرة القدم باتت مختلفة”.

وأضاف رونالدو “فلننحِ جانبا حالة جواو فيليكس (المنضم حديثًا من بنفيكا البرتغالي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل أكثر من 125 مليون يورو)، أي لاعب يمكن أن ينتقل مقابل 100 مليون يورو دون أن يقدم شيئًا”.

وتابع “الأموال باتت أكثر في كرة القدم، وأصبح من الممكن أن ينتقل لاعب قلب دفاع أو حارس مرمى مقابل 70 أو 80 مليون يورو… لا أتفق مع ذلك ولكن هذا هو العالم الذي نعيش فيه ويجب احترامه”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...