الإثنين 08/يوليو/2024

رامسي فخور بعد خوض مباراته الأولى مع يوفنتوس

رامسي فخور بعد خوض مباراته الأولى مع يوفنتوس

ارتدى لاعب الوسط الدولي الويلزي آرون رامسي قميص فريقه الجديد يوفنتوس بطل الدوري الايطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه من أرسنال الإنجليزي في تموز/ يوليو الماضي، في لقاء ودي أمام ترييستينا من الدرجة الثالثة الإيطالية.

وأقيمت المباراة على ملعب نيريو روكو في مدينة ترييستي السبت، وانتهت بفوز البيانكونيري 1-0، بهدف الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 38، وهي آخر مباراة استعدادية يخوضها فريق السيدة العجوز قبل انطلاق منافسات الدوري يوم السبت القادم حينما ينزل ضيفًا على فريق بارما.

ودخل رامسي إلى أرض الملعب في الدقيقة 70 بدلًا من فيديريكو برناردسكي، علمًا أن لاعب الوسط الدولي الويلزي غاب عن الملاعب منذ نيسان/ أبريل الماضي بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر مع فريقه السابق أرسنال.

وعبر رامسي (28 عامًا) عن سعادته وفخره لارتداء قميص فريقه الجديد بالقول “كانت لحظة مهمة جدا بالنسبة لي ارتداء قميص يوفنتوس”.

وتابع “أنا سعيد لأني حصلت على دقائق عدة للعب. كنت أعمل جاهدًا لاستعادة لياقتي، وآمل في أن أتابع على المنوال ذاته”.

وأردف “أعلم أني لم ألعب كثيرًا، باستثناء هذه الأمسية (أمام ترييستينا)، ولكن أشعر أني جيد من الناحية البدنية. ساحتاج إلى بعض المباريات لاستعادة لياقتي”.

واكد رامسي أنه يشعر “بحماس كبير لكي يكون جزءًا من الفريق واختبر الدوري الايطالي”، قبل أن يختم في إشارة إلى أول مباراة لفريقه السبت المقبل أمام بارما في 24 آب/ اغسطس “نبدأ السبت، لذا أنا متشوق لهذه اللحظة وخوض أول مباراة رسمية لي”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات