عاجل

الأربعاء 03/يوليو/2024

المشاغب كيريوس يكسر مضربين ويرمي الحذاء باتجاه الجمهور

المشاغب كيريوس يكسر مضربين ويرمي الحذاء باتجاه الجمهور

عاد “المشاغب” الأسترالي نيك كيريوس إلى الواجهة بعد أن خرج من الدور الثاني لدورة سينسيناتي الأمريكية للماسترز ليس فقط مهزومًا أمام الروسي كارن خاتشانوف بل مع مضربين مكسورين وحذاء مرمي باتجاه الجمهور بعد مشادة كلامية مع الحكم.

ويواجه اللاعب الاسترالي احتمال عقوبة كبيرة من اتحاد اللاعبين المحترفين بعد شجاره مع الحكام للمرة الثانية في أسبوعين ومع ميرفي للمرة الثانية هذا الشهر إذ انهار خلال الهزيمة 6-7 و7-6 و6-2.

ورغم أن خاتشانوف المصنف ثامنًا عالميًّا والذي بلغ مؤخرًا نصف نهائي دورة مونتريال الكندية للماسترز، هو من بلغ الدور الثالث إلا أن الاسترالي المصنف 27 عالميًّا، خطف الأضواء مرة أخرى بسبب تصرفاته.

وتشاجر كيريوس مع ميرفي في نهاية المجموعة الثانية، واتهمه ببدء الوقت المحدد لتنفيذ الإرسال مبكرًا، وعوقب بنقطة في نهاية الشوط الفاصل في المجموعة الثانية بعد إهانته الحكم الأيرلندي.

وبعدها قرر كيريوس مغادرة الملعب لدخول المرحاض رغم أن الحكم الإيرلندي فيرغس مورفي اعترضه قائلًا إنه ليس هناك متسع من الوقت.

إلا أن كيريوس (24 عامًا) لم يأبه لما قاله الحكم، وتوجه إلى المرحاض مع مضربين تحت ذراعه.

وقد ظهر على الكاميرات وهو يحطم المضربين في أحد الأنفاق المؤدية إلى الملعب قبل أن يعود وهو يوجه العبارات النابية إلى الحكم.

ومع نهاية اللقاء، رفض اللاعب الذي في حوزته ستة ألقاب في مسيرته الاحترافية مصافحة الحكم ورمى حذاءه باتجاه الجمهور قبل أن يعطي مضربيه المكسورين إلى اثنين من المشاهدين الشبان في المدرجات.

ودخل كيريوس في شجار مع الحكم الأيرلندي قبل أسبوعين في بطولة واشنطن المفتوحة التي نال لقبها، كما تشاجر مع حكم بسبب منشفة في بطولة كأس روجرز في مونتريال الأسبوع الماضي.

وسبق أن تعرض ميرفي لإهانات من كيريوس خلال بطولة كوينز.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات