الأحد 29/سبتمبر/2024

رسميًّا.. ميلان يضم الجزائري إسماعيل بن ناصر

رسميًّا.. ميلان يضم الجزائري إسماعيل بن ناصر

أعلن نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر خمس سنوات قادمًا من مواطنه نادي إمبولي.

ولم يكشف ميلان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام محلية ذكرت أن بن ناصر (21 عامًا)، والذي قاد منتخب بلاده للقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه كلف خزائن ميلان 16 مليون يورو إضافة إلى مكافآت أخرى.

وأصدر النادي اللومباردي بيانًا رسميًّا جاء فيه “يعلن نادي ميلان التعاقد مع اللعب إسماعيل بن ناصر من إمبولي. انتقل لاعب الوسط الجزائري انتقالا نهائيًّا إلى النادي بعقد لخمس سنوات”.

ونال بن ناصر جائزة أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بعد أن لعب دورًا بارزًا في تحقيق الجزائر للقب بعد غياب 29 عامًا.

وكان بن ناصر ينتمي لأكاديمية أرسنال الإنجليزي قبل انتقاله إلى إمبولي في 2017، وخاض 37 مباراة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وصنع ثلاثة أهداف.

ولعب بن ناصر مع منتخب فرنسا تحت 19 سنة قبل أن يقرر الدفاع عن ألوان منتخب الجزائر الأول.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...