الإثنين 01/يوليو/2024

ديبالا لا يريد مغادرة بيت السيدة العجوز

ديبالا لا يريد مغادرة بيت السيدة العجوز

يرغب المهاجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا في الحفاظ على مركزه في فريق يوفنتوس الإيطالي، في ظل ما تردد من أنباء عن سعي كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيان وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه.

وأفادت شبكة “سكاي إيطاليا” أنّ المهاجم الأرجنتيني البالغ 25 عاماً “يريد أن يبقى في يوفنتوس ويقاتل من أجل مركزه تحت إشراف ماوريتسيو ساري الذي تولى مقاليد الإدارة الفنية لنادي السيدة العجوز الشهر الماضي قادماً من تشيلسي الإنجليزي، خلفاً لماسيميليانو أليغري.

وأشارت الشبكة إلى أنّ المهاجم الأرجنتيني قد يعود من إجازته الصيفية قبل الموعد المحدد، ليبدأ التأقلم بشكل مبكر مع الأساليب التدريبية لساري.

ومن المتوقع أن يلتحق ديبالا بصفوف الفريق في الخامس من آب/أغسطس المقبل استعداداً للموسم الجديد، علماً بأنّ النادي منحه إجازة إضافية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا هذا الصيف.

وكان ساري قد صرح أن ديبالا يعد عنصراً رئيسياً في مشروعه مع يوفنتوس وأنه سيعتمد عليه بشكل أساسي، وأنه قد يشركه في مركز المهاجم الوهمي أو خلف المهاجمين، مضيفاً: أنه سيجد له حلولاً مختلفة عن تلك التي كانت في السابق (يقصد طريقة توظيف أليغري للاعب).

ويدافع ديبالا عن ألوان يوفنتوس منذ صيف العام 2015 حين انضم إلى صفوفه قادماً من باليرمو، وهو قدّم أداءً متفاوتاً في الموسمين الأخيرين، إذ أنهى موسم 2017-2018 مع 26 هدفاً في 46 مباراة في مختلف المسابقات، وموسم 2018-2019 مع 10 أهداف فقط في 42 مباراة، في ظل تتكليفه بأدوار مختلفة وإبعاده عن منطقة الجزاء من قبل مدربه السابق أليغري، إثر التعاقد مع رونالدو.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات