الجمعة 05/يوليو/2024

الجالية الفلسطينية في هولندا تلتقي السفير اللبناني

الجالية الفلسطينية في هولندا تلتقي السفير اللبناني

زار وفد من الجالية الفلسطينية في هولندا مقر السفارة اللبنانية في المملكة الهولندية؛ حيث التقى هذا الوفد سفير الجمهورية اللبنانية في هولندا عبد الستار عيسى.

 وترأس الوفد رئيس الجالية الفلسطينية في هولندا أيمن نجمة ورافقه رئيس الأمانة العامة للجالية أحمد سكينة، ونائب رئيس الجالية مأمون عباسي، ورئيس تجمع العمال الفلسطينيين في هولندا عدنان أبو عدس، ورئيس تجمع الأطباء الفلسطينيين في هولندا أسامة ناصر، وممثلة تجمع المعلمين الفلسطينيين في هولندا منال حامد. 

وبحث الوفد مع سعادة السفير القرار الأخير الذي أصدره وزير العمل اللبناني وانعكاسات مثل هذا القرار على الحقوق الإنسانية للشعب الفلسطيني، وتأثيره على الدور النضالي الفلسطيني الذي يمارسه اللاجئون الفلسطينيون من موقعهم فيه.

وسلم الوفد السفير رسالة مكتوبة عبرت عن دعم الجالية الفلسطينية في هولندا للاجئين الفلسطينيين في لبنان، وحملت موقفها الرافض للقرار الوزاري الأخير، داعية الحكومة اللبنانية وصناع القرار في البلد للتحرك الفوري لطيّ هذا القرار، وإلغاء نفاذيته المتعلقة باللاجئين الفلسطينيين.

السفير بدوره أكد علاقة الأخوة والمحبة التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني وتكامل دورهم في مواجهة المخططات التي تحيق بقضايا المنطقة. 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...