الإثنين 30/سبتمبر/2024

أتلتيكو يطلب منع تسجيل غريزمان مع برشلونة

أتلتيكو يطلب منع تسجيل غريزمان مع برشلونة
أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن أتلتيكو مدريد طالب الرابطة بمنع انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى برشلونة عقب نشوب نزاع بين الناديين بسبب قيمة الصفقة.

وتحدث تيباس عن مسألة أزمة غريزمان مع أتلتيكو مدريد، خلال مقابلة في برنامج إذاعي مع محطة “أوندا سيرو” الإذاعية الإسبانية قائلا: “أتلتيكو مدريد أرسل تقريرا وتساءل عما إذا كان بإمكاننا إيقاف انتقال غريزمان إلى برشلونة، ومن الممكن القيام بذلك، وقد تم إنشاء آلية وهيئة تحكيم للبت بهذا الأمر إذا كان ينبغي علينا منح رخصة غريزمان إلى برشلونة”.

ولكن تيباس عاد ليؤكد عدم امتلاكه سلطه قضائية بقوله: “هناك آلية يجب تنفيذها، وتوجد هيئات لحل هذا الموقف، وبالنسبة لي، ليس لدي أي أدوات قضائية للإعلان عما سيحدث”.

وكان برشلونة قد أعلن ضم غريزمان الشهر الحالي مقابل 120 مليون يورو، لكن أتلتيكو يشكو من أن النادي الكتالوني لم يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب بالكامل.

وأصدر أتلتيكو مدريد بيانا بعد رحيل غريزمان قال فيه: إن برشلونة مدين له بمبلغ إضافي قدره 80 مليونا بسبب مفاوضات جرت قبل تخفيض قيمة الشرط الجزائي.

وانخفضت قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي من 200 مليون يورو إلى 120 مليون في الأول من تموز/يوليو الحالي لكن أتلتيكو يزعم أن إعلان غريزمان رحيله عن النادي يوم 14 مايو الماضي يعد دليلا على وجود اتفاق بينه وبين برشلونة قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات