الجمعة 28/يونيو/2024

زيدان يعلنها صراحة غاريث بيل سيرحل عن ريال مدريد

زيدان يعلنها صراحة غاريث بيل سيرحل عن ريال مدريد
أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صراحة بأن فريقه ريال مدريد الإسباني يريد رحيل الجناح الويلزي غاريث بيل الذي يبدو في طريقه لترك النادي الملكي في الأيام القليلة المقبلة.

واستبعد زيدان لاعبه الويلزي من المباراة الأولى للنادي في فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي خسرها أمام بايرن ميونخ الألماني 3-1، في هيوستن الأميركية، وذلك “لأن النادي يعمل على رحيله، لهذا السبب لم يشارك”، بحسب ما قال زيدان الذي أضاف “سنرى ما سيحصل في الأيام القليلة المقبلة”.

وفي معرض رده على سؤال عما إذا كانت هناك مشكلة شخصية بينه وبين بيل، أجاب زيدان: “ليست مشكلة شخصية، تأتي اللحظة التي تحدث فيها هذه الأمور، ليس لدي أي شيء ضد غاريث”.

وكان المدرب الفرنسي صريحًا جدًا بقوله “سنرى إذا كان الأمر (الانتقال) سيحصل غداً. وإذا تم الأمر فذلك سيكون أفضل. لنأمل أن يتم الأمر قريبا من أجل مصلحة الجميع”.

وأشار زيدان الى أن الجناح الويلزي البالغ 30 عامًا ليس جاهزًا بدنيًّا من أجل الفريق، لكن تحقيق رغبة المدرب الفرنسي بأن تتم صفقة رحيله عن النادي الملكي ليست بالأمر السهل بسبب الراتب المرتفع الذي يتقاضاه الويلزي.

ويمتد عقد بيل مع ريال حتى عام 2022، لكن عودة زيدان للإشراف على الفريق بدلًا من الأرجنتيني سانتياغو سولاري، أعادت إلى الواجهة أخبار رحيله عن الفريق بسبب العلاقة المتوترة التي تربطه بالمدرب الفرنسي.

وكان بيل أكد في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية في وقت سابق الشهر الجاري أنه لم يتغير أي شيء فيما يتعلق بمستقبله مع ريال مدريد، موضحًا أنه لم يتلق أي عروض للانتقال لنادٍ آخر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات