الأحد 29/سبتمبر/2024

ميهايلوفيتش باق في بولونيا رغم إصابته بمرض خبيث

ميهايلوفيتش باق في بولونيا رغم إصابته بمرض خبيث
كشف الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، اليوم السبت، عن إصابته بمرض سرطان الدم (لوكيميا)، ومن المقرر أن يخوض مرحلة علاج مع مواصلة تدريبه لنادي بولونيا الإيطالي الذي يبدأ تحضيرات الموسم الجديد غداً.

وقال ميهايلوفيتش والدموع تنهمر من عينيه خلال مؤتمر صحفي: “سأفوز بالمعركة من أجل العائلة، من أجل أطفالي، لكل من يحبونني”.

وأضاف: “هذه ليست دموع الخوف، لن أنتظر حتى أذهب إلى المستشفى وأبدأ المعركة، إنها مغامرة لكني قادر على هزيمة المرض، وأثق من فوزي بالمعركة”.

وتابع: “للأسف لم أحصل على شيء (بسهولة) في حياتي. وجب علي القتال من أجل كل شيء. سأقاتل ضد هذا الأمر أيضًا”.

وكشف طبيب الفريق جاني ناني أن الصربي البالغ من العمر 50 عاماً يعاني من “لوكيميا حادة”، لكن فرصه بالشفاء من السرطان لا بأس بها، وأنه سيكون قادراً على مواصلة أداء مهامه على رأس الإدارة الفنية.

وأوضح “قبل 20 عاماً لربما لم نكن لنتحدث عن مواجهة هذا المرض، لكن حالياً مع المعرفة (الطبية) يمكننا حتى أن نتحدث عن مستقبل مشرق لمدرب قادر على مواصلة مهامه”، متابعاً “هذا مرض يمكن التغلب عليه”.

وأكد والتر ساباتيني مدير الكرة في بولونيا أن ميهايلوفيتش سيستمر في منصب المدير الفني للفريق.

وأنقذ ميهايلوفيتش الفريق من خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية، وقاده لإنهاء الموسم في المركز العاشر بفارق 6 نقاط عن أول مراكز السقوط، ما دفع بولونيا إلى منحه عقداً لثلاثة أعوام حتى حزيران/يونيو 2022.

وتربط ميهايلوفيتش علاقة وثيقة بإيطاليا التي انتقل إليها في العام 1992، ملتحقاً بفريق روما من فريق النجم الأحمر بلغراد، لكن اسمه لمع مع القطب الثاني للعاصمة، لاتسيو، حيث أمضى ستة أعوام أحرز خلالها ألقاباً عدة.

وأثارت الأنباء عن ميهايلوفيتش موجة تضامن معه في إيطاليا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...