عاجل

الأحد 06/أكتوبر/2024

وفد من فلسطينيي الخارج يلتقي رئيس لجنة فلسطين ببرلمان الأردن

وفد من فلسطينيي الخارج يلتقي رئيس لجنة فلسطين ببرلمان الأردن

التقى وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج برئيس لجنة فلسطين في البرلمان الأردني النائب المحامي يحيى السعود، بمشاركة النائبين سعود أبو محفوظ وأحمد الرقب.

وتكون وفد المؤتمر من نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج هشام أبو محفوظ وعضوي الأمانة العامة للمؤتمر زياد العالول وزاهر بيراوي.

وقدم هشام أبو محفوظ تعريفا بالمؤتمر الشعبي ودوره في تفعيل دور فلسطينيي الخارج وتوحيد الجهود لخدمة القضية الفلسطينية، وتناول أهمية العلاقة بالأردن التي تحتضن أكثر من أربعة ملايين مواطن من أصول فلسطينية، وأعرب عن تقدير المؤتمر لموقف الأردن الرافض لصفقة القرن.

من جهته، رحب النائب يحيى السعود بوفد المؤتمر وشدد على أهمية دور فلسطينيي الخارج وعلى أهمية تعزيز الجبهة الداخلية والخارجية للفلسطينيين لمقاومة صفقة القرن والتصدي لعملية تهويد القدس والنيل من الحقوق الفلسطينية. 

وأوضح السعود أن لجنة فلسطين في البرلمان الأردني تعمل كل ما في وسعها من أجل دعم حقوق الشعب الفلسطيني، بالإضافة لدورها في تعزيز حالة الالتفاف الشعبي أردنيًّا وفلسطينيًّا وعربياً حول القدس والمسجد الأقصى.

كما رحب السعود بكل أشكال التعاون مع الجاليات والمؤسسات الفلسطينية والمنظمات التضامنية والشعبية في العالم بما يحقق أهداف اللجنة في دعم القضية الفلسطينية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات