الأربعاء 26/يونيو/2024

الشعراوي ينتقل إلى شنغهاي شينهوا

الشعراوي ينتقل إلى شنغهاي شينهوا

أعلن نادي شنغهاي شينهوا المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي قادمًا من نادي روما.

ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة أو أجر اللاعب، لكن الصحف الإيطالية كشفت أن روما سيحصل على 20 مليون يورو نظير تخليه عن المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، مشيرة إلى أن  الشعراوي سيتقاضى أجرًا سنويًا يتراوح بين 15 و16 مليون يورو.

وكان الشعراوي يرتبط مع روما بعقد ينتهي في 30 حزيران/يونيو عام 2020 بعد ان انتقل إليه في كانون الثانييناير عام 2016 قادمًا من ميلان، بعدما قضى النصف الأول من الموسم معارًا لنادي موناكو.

وسجّل الشعراوي الذي خاض 23 مباراة دولية مع إيطاليا، 11 هدفًا الموسم الماضي في صفوف روما الذي احتل المركز السادس، وسيخوض الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم المقبل.

ويحتل شنغهاي شينهوا المركز 14 من أصل 16 فريقًا في ترتيب الدوري الصيني الممتاز، بعد تجاوز الموسم لمنتصفه، متقدمًا بفارق نقطة واحدة فوق منطقة الهبوط.

وكان النادي أعلن استقالة مدربه الإسباني أنريكه سانشيز فلوريس “لأسباب شخصية” وحل بدلًا منه الكوري الجنوبي تشوي كانغ هي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...