الجمعة 27/سبتمبر/2024

أويس يوسف: لو تنازلت قيادة حماس لفتحت لها أبواب الدنيا

أويس يوسف: لو تنازلت قيادة حماس لفتحت لها أبواب الدنيا

قال “أويس” نجل القيادي البارز في حركة “حماس” الأسير حسن يوسف: “إن قيادة حركة “حماس” لو أرادت أن تفتح لها أبواب الدنيا لاعترفوا بـ”إسرائيل” ومطالب الرباعية الدولية لحظة الفوز الساحق في الانتخابات التشريعية الأخيرة”.

وأضاف أويس، في تصريح نشره عبر حسابه في “فيسبوك”، مساء الخميس: “لكنهم اختاروا طريق الصبر والتحدي والثبات على الموقف؛ فمنهم من سجن، ومنهم من استشهد” .

وتابع: “لكن بعض الموتورين ومرضى النفوس والاحتلال الإسرائيلي يحاولون تشويه صورة هذه الحركة العظيمة من خلال تقرير إعلامي أو مقالة كاذبة. كيف لا وهم محاصرون منذ اثني عشر عاما متحدّين العالم بأسره. سيروا على بركة الله؛ نحن معكم وشعبنا الأصيل”.

وختم قائلا: “نحن عائلة الشيخ حسن نؤكد وباسم والدنا وكما أوصى أن المقدسات والحقوق والثوابت وشعبنا العظيم وأمتنا المجيدة أغلى من كل شيء نؤثرها، ونقدمها على ما نملك في هذه الحياة ولو كان على حساب أعمارنا وأنفسنا ودمائنا.. ونحن على العهد ماضون، ومعنا قوى شعبنا الحية من أجل الوصول للوحدة لمواجهة كل المخاطر المحدقة بنا”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامن واسعة مع القيادي في حماس حسن يوسف، بعد إعلان قناة عبرية إجراءها مقابلة مع نجله صهيب، الذي ذكرت أنه غادر الضفة الغربية، وأدلى بتصريحات هاجم فيها المقاومة وحركة حماس.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات