الخميس 04/يوليو/2024

بيكامكس بينه دونغ يتأهل لنهائي منطقة الآسيان

بيكامكس بينه دونغ يتأهل لنهائي منطقة الآسيان
تأهل بيكامكس بينه دونغ الفيتنامي إلى نهائي منطقة الآسيان لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رغم خسارته أمام مضيفه ماكاسار الإندونيسي 1-2، اليوم الأربعاء، في لقاء إياب الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب، الأربعاء الماضي، انتهت بفوز بيكامكس بينه دونغ 1-0 على ستاد بينه دونغ في، وتأهل للنهائي بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادل الفريقين 2-2 في مجموع المباراتين.

وتقدم بيكامكس في نتيجة اللقاء عبر واندر لويز في الدقيقة 45+3، قبل أن يرد ماكاسار بهدفين عن طريق لاعب بيكامكس هو تان تاي في الدقيقة 75 (خطأً في مرمى فريقه) وآرون ايفانز في الدقيقة 87.

ويلتقي بيكامكس بينه دونغ في نهائي منطقة الآسيان مع مواطنه هانوي، والذي تغلب في نصف النهائي الأول على سيريز نيغروس الفلبيني بواقع 3-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 تموز/يوليو، والإياب يوم 7 آب/أغسطس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...