الثلاثاء 02/يوليو/2024

سكاي إيطاليا: دي ليخت وافق على الانضمام إلى يوفنتوس

سكاي إيطاليا: دي ليخت وافق على الانضمام إلى يوفنتوس
قالت شبكة سكاي إيطاليا اليوم السبت أن ماتيس دي ليخت قلب الدفاع الشاب لمنتخب هولندا وافق على الانضمام ليوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في السنوات الثمانية الماضية.

وارتبط اسم مدافع أياكس أمستردام البالغ 19 عاماً بالانتقال إلى برشلونة الإسباني ثم باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن يوفنتوس “يغري مدافع أياكس بعقد يستحيل رفضه، إضافة إلى سحر تواجد النجم كريستيانو رونالدو”.

ويأتي هذا الخبر بعد دعوة رونالدو المدافع الصاعد بقوة للانضمام إلى يوفنتوس، بعد مواجهة البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم مطلع الشهر الجاري.

ووفقا للتقرير، سيدفع يوفنتوس 62 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم قائد أياكس والذي كان أحد اللاعبين الأساسيين في المسيرة الرائعة للفريق الهولندي نحو بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت قناة “نوس” إنه بحال انتقال دي ليخت إلى تورينو، سيتقاضى بين 15 و20 مليون يورو سنويًّا (بين 16 و22 مليون دولار)، وذلك في عقد لخمسة أعوام.

وأشارت “دي تيليغراف” أن وكيل اللاعب الجدلي مينو رايولا يتمتع بعلاقات “مميزة” مع إدارة يوفنتوس، لكنها لم تستبعد انتقال اللاعب إلى سان جيرمان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة "هار براخ" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في قريتي بورين...