الأربعاء 26/يونيو/2024

كوبا أميركا.. تعادل اليابان مع الأوروغواي

كوبا أميركا.. تعادل اليابان مع الأوروغواي
خطف منتخب الأوروغواي تعادلًا ثمينًا من نظيره منتخب اليابان الرديف 2-2، فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (البرازيل 2019).

وتقدم منتخب اليابان في نتيجة اللقاء عن طريق كوجي ميوشي في الدقيقة 25، لكن لويس سواريز أدرك التعادل لمنتخب الأوروغواي في الدقيقة 32 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أعاد كوجي ميوشي التقدم لمنتخب اليابان في الدقيقة 59، إلا أن خوسي ماريا خيمينيز أدرك التعادل لمنتخب الأوروغواي في الدقيقة 66.

ورفع منتخب الأوروغواي رصيده لـ4 نقاط، في صدارة المجموعة مؤقتًا، في حين حصد منتخب اليابان نقطته الأولى.

ولحساب المجموعة ذاتها، يلتقي فجر السبت منتخب تشيلي مع منتخب الإكوادور.

ويشارك منتخب اليابان في كوبا أميركا للمرة الثانية، عقب تلقيه بطاقة دعوة من اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) برفقة المنتخب القطري، الذي يشارك في البطولة اللاتينية للمرة الأولى.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثلاث بمرحلة المجموعات إلى الدور ربع النهائي برفقة أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثالث.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...