الثلاثاء 02/يوليو/2024

دي ليخت: رونالدو طلب مني الانضمام إلى يوفنتوس

دي ليخت: رونالدو طلب مني الانضمام إلى يوفنتوس
قال ماتيس دي ليخت، مدافع منتخب هولندا لكرة القدم، والمرشح بقوة لمغادرة ناديه أياكس أمستردام في الأسابيع المقبلة: إن كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال طلب منه الانتقال إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي بعد المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية أمس الأحد، والتي انتهت بفوز البرتغال 1-0.

وأظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو وهو يتحدث مع دي ليخت (19 عامًا) بعد نهاية اللقاء، الذي أكد أن رونالدو تحدث معه عن انتقال محتمل لليوفي.

وقال دي ليخت عقب المباراة في تصريحات نقلتها عنه صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الآن سأبدأ عطلتي، سأفكر في الأفضل لي وسأقرر بعد ذلك، أعتقد أنه من الأفضل للاعب شاب أن يلعب باستمرار. هذا هو الشيء الوحيد الذي أعرفه”.

وكشف دي ليخت أن كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، طلب منه عقب مباراة أمس الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي ليلعب بجواره.

واستطرد دي ليخت قائلا: “رونالدو طلب مني الذهاب إلى يوفنتوس. لقد تفاجأت قليلا من هذا الطلب ولهذا ضحكت، لم أفهمه في البداية”.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة "هار براخ" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في قريتي بورين...