الأحد 28/يوليو/2024

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين 12 مواطنًا فلسطينيًّا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، أن قواته اعتقلت 12 فلسطينيًّا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المُحرَر إبراهيم أحمد عرباس من منزله في حيْ صوفين بمدينة قلقيلية.

واندلعت مواجهات في حي صوفان وحي كفر سابا غربي قلقيلية، بين قوات الاحتلال والفلسطينيين؛ دون الحديث عن إصابات.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشاب عبد القادر أسعد صباح (24 عامًا) من منزله في قرية عوريف جنوبي نابلس، والشاب علاء علي اللبدي في بلدة اليامون شمال غربي جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال: الشقيقين وجدي وأنس كاظم ثوابتة، ونضال نبيل ثوابتة، من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم. بالإضافة للفتى معروف أحمد الأطرش، من الولجة غربي المدينة.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل الشبان؛ أبو صالح أبو زينة، فراس الوحدو، أحمد أبو عزمي وأحمد حسين الحفيظ، بعد اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم في مخيم جنين.

ونبّه إلى إصابة شابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنين للاجئين.

ودهمت قوات الاحتلال عدة منازل في مدينة بيت لحم، وسلمت شابًّا من عائلة زبون بلاغ استدعاء لمراجعة مخابراتها، واقتحمت منازل في قرية التواني جنوبي الخليل.

وصادرت قوات الاحتلال مركبة الأسير نضال ثوابتة، من منزله في بيت فجار جنوبي بيت لحم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تنصيب بزشكيان رئيسا لإيران

تنصيب بزشكيان رئيسا لإيران

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام بدأ الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان، الأحد، مهامه رسميا بعد تنصيبه من قبل المرشد الأعلى علي خامنئي في مراسم...