الأحد 01/سبتمبر/2024

فصائل المقاومة تحذر الاحتلال: لم نغادر الميدان وأيادينا على الزناد

فصائل المقاومة تحذر الاحتلال: لم نغادر الميدان وأيادينا على الزناد

حذرت فصائل المقاومة في قطاع غزة، الاحتلال الإسرائيلي من الغدر والخيانة واختبار صبر المقاومة، مؤكدةً أن أياديها ما زالت على الزناد والمقاومين لم يغادروا الميدان.

وتوجهت الفصائل في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأربعاء بمدينة غزة، بالتحية لشعبنا المرابط الذي صمد خلال جولة التصعيد الأخيرة رغم الشهداء والجراح وقصف المنازل والمباني السكنية والمؤسسات المدنية والإعلامية.

وأكدت أن غرفة العمليات المشتركة باتت نموذجاً للعمل المقاوم الموحد والقوي الذي يفرض قواعده على الاحتلال وأعوانه، مشددةً على أنه لابد أن يُحتذى بها في مناحي العمل الوطني كافة، مثمنةً في الوقت ذاته المواقف العربية والأممية التي ساهمت في لجم العدوان على أبناء شعبنا، مؤكدةً على ضرورة إلزام الاحتلال بما تم التفاهم عليه أخيراً بدون مماطلة أو تسويف.

ودعت الفصائل خلال مؤتمرها، جماهير شعبنا في كل مناطق تواجده لإحياء ذكرى النكبة الحادية والسبعين، وأهابت بسكان غزة بضرورة الحشد والمشاركة في مسيرات العودة تأكيداً على الحق بالعودة إلى أراضينا المحتلة.

كما دعت المواطنين في الضفة والقدس والداخل المحتل، إلى تصعيد المواجهة مع المحتل وتحويل نقاط التماس مع العدو إلى ساحات اشتباك حقيقية.

وجددت رفضها التام والقاطع لما تسمى صفقة القرن، مؤكدةً أنها لن تقبل بكل تسريباتها وما يشاع عنها بأي مسمى من المسميات، أو بأي شكل من الأشكال، ومشددة على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة المطالبة بتحمل مسؤولياتها في دعم وتعزيز صمود شعبنا الذي يمثل خط الدفاع الأول عن الأمة ومقدراتها.

وأكدت وقوفها إلى جانب إيران في مواجهة الولايات المتحدة و”إسرائيل”، في ظل ما وصفته بالعدوان الأمريكي على الأمة الإسلامية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات