الأربعاء 26/يونيو/2024

​نشطاء يتداولون رسالة للاحتلال بشأن اليوروفيجن

​نشطاء يتداولون رسالة للاحتلال بشأن اليوروفيجن

تداولنشطاء فلسطينيون فيديو يحمل رسالة تهديد للاحتلال الإسرائيلي بعدم السماح لهم بإقامةالمسابقة الغنائية الأوروبية “اليوروفيجن” في حالة عدم إيفاء الاحتلال بتفاهماتهالأخيرة مع المقاومة الفلسطينية، والتي تقضي بفك الحصار عن قطاع غزة.

ويظهرفي الفيديو مشاهد من إعلان المسابقة الغنائية المزمع عقدها ما بين14_18/5/2019 بالتزامن مع ذكرى النكبة الفلسطينية، ثم صورة جوية لمكان انعقاد الحفلفي “تل أبيب” مع انطلاق صفارات الإنذار ورسالة باللغة العبرية “التزمبتطبيق التفاهمات لكي تتمكن من إقامة الاحتفالات”.


ويعدّ “اليوروفيجن” الحفل الغنائي الأشهر في العالم، وهي مسابقة غنائية ينظمهااتحاد البث الأوروبي منذ عام 1956، وتعد المسابقة أكبر حدث غير رياضي من حيث عدد المشاهدين،حيث يتابعه قُرابة 600 مليون شخص حول العالم، وتُعد المسابقة التي تنظم نسختها الـ(64) في “إسرائيل” في نظر الكيان هي الحدث الأكبر والأبرز له خلال عام2019.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...