الأربعاء 26/يونيو/2024

حماس: المواجهة الشاملة مع المحتل أصبحت قريبة

حماس: المواجهة الشاملة مع المحتل أصبحت قريبة

أكدت حركة حماس أنَّ مقاومة أبناء شعبنا في الضفة المحتلة لن تسكت على جرائم الاحتلال، وأن ما تشهده الضفة من تصاعد أعمال المقاومة خير دليل على أن المواجهة الشاملة مع المحتل أصبحت قريبة.

جاء ذلك على لسان حسام بدران، عضو المكتب السياسي لحركة حماس، تعقيبا على استشهاد الشاب محمد عدوان من مخيم قلنديا بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه.

ودعا بدران أبناء شعبنا للوقوف لجانب عائلة الشهيد، موجها التحية لأهل مخيم قلنديا وشبابه الثائر الذي يواصل طريق المقاومة، “فهذا المخيم قلعة من قلاع الثورة التي قدمت 21 شهيدا في انتفاضة القدس”.

وقال: “إن العدوان الذي تشنه حكومة الاحتلال ضد أبناء شعبنا في الضفة وغزة عبر سياسة التوسع الاستيطاني والحصار، لن تواجه إلا بالمقاومة التي يخوضها أبناء شعبنا، ويقدمون فيها الشهداء بشكل يومي بمشهد ملحمي بطولي يربك الاحتلال وقيادته”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...